الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Peace, Death! Apk Mod مهكرة للأندرويد مجاناً

موت السلام! هو محاكاة الممرات مع الصعوبات. في هذه اللعبة، كما تلعب ريبر العمل لرئيسك في العمل، الموت، في نهاية العالم، وشركة أنت تواجه تحديا: اذهب من خلال فترة تجريبية مدتها سبعة أسابيع للحصول على وظيفة دائمة وخدمة مصالح صاحب العمل الخاص بك.

الميزات. تحتاج إلى دراسة ميزة كل عميل لتحديد له، لها، أو مصيره. هناك المزيد من الميزات كل يوم واللعبة يصبح أكثر صعوبة. يحمل العميل مسدس؟ إرساله إلى الجحيم ما لم يغير رأيه ويسقط الأسلحة. هو عميلك ثلاثية (هاتريك) حبيب؟ يجب عليك إرساله إلى السماء؟ لا، انها ليست بهذه السهولة! أولا، واتخاذ قبعة قبالة، وكنت قد نرى قرون. كونه شيطان، القاتل، أو ملاكا هي المزايا وللغاية.

الكوارث. هذه هي أحداث فريدة من نوعها، وانهم غير متوقع وسريع، بحيث يتم الضغط ريبر من الوقت. ولكن يجب تخصيص عملاء بشكل صحيح لإكمال كارثة، وفتح عملاء جدد وزيادة تأثير الموت المفضل القراصنة سيئ الحظ، تحمل وباء الانفلونزا في سيبيريا، يقاتلون من أجل الحساء مجانا – هذه ليست سوى بعض من الكوارث.

الأحداث. كل أسبوع سوف تواجه حدثا جديدا. لمزيد من الأيام التي عملت، والمزيد من الأحداث لديك. المكالمات المتدربين الهاتف، خزائن مع البضائع المهربة، عملاء سريين من مفارقة، الخاطفين. أنهم جميعا تشكل بعض الصعوبات ولكن تساعدك على أن تصبح أفضل في عالم المال. لماذا، يمكنك حتى طهي الحساء!

موضوع يوم. كل يوم السابع هو يوم موضوع. عليك أن تختار مصير العملاء لالصوت الفريد المقابلة لروح الموضوع المختار. مصر؟ من المؤكد! روسيا الأم؟ Nostrovia! يوم القراصنة؟ يو هو هو!

ماذا بعد؟ المهام الفرسان، والعبارات عملاء مضحك “، والكثير من المراجع وعيد الفصح البيض، والمكافآت، والعقوبات، والعملاء خاص جدا ô كل هذا سوف تحدد مستقبلك كما ريبر تحديد اللعبة تنتهي!

في يد F:

لعبة الأبدية. أردت، يمكنك طلب، والذي حصلت عليه.
أكثر من مائة بطاقات مصير، والتي تؤثر على يوم العمل الخاص بك.
كوارث جديدة. المحققين، لمستخدمي YouTube مجنون، جزيرة مهجورة، والمهرجان حتى وبأ المفضل
شخصيات جديدة. مشهورة ومعروفة.
شقتك كبيرة الخاصة. أعنف وراء أحلام الآخرين.

تحسينات. طعام. تنفيذ المهام. أنواع المفضلة من مكان العمل الخاص بك. وأكثر من ذلك بكثير في السلام، الموت! تسليم.

حظا سعيدا، ريبر!

فيديو

الصور